سياسة سرية المعلومات للموقع

يدخل بيان سياسة السرية في شروط استخدام موقع صباح الأحمد للموهبة والإبداع. ويجوز لنا في أي وقت مراجعة وتعديل سياسة السرية، وعليه، ننصح بزيارة هذه الصفحة بشكل دوري لمراجعة النص الحالي. علما بأن العمل بهذه الوثيقة قد بدأ اعتباراً من تاريخ 17/2/2011. بقبول بيان سياسة السرية وشروط الاستخدام، تقرون بالموافقة على استخدامنا للبيانات الخاصة بكم والإفصاح عنها. ويؤكد الموقع أن جميع المعلومات التي ترد منكم إلى الموقع تعامل في غاية السرية طبقا لوثيقة سرية المعلومات هذه..

المعلومات التي يتم تجميعها

للتأكد من حصولكم على المعلومات والاستفادة من كافة الخبرات المخصصة لتلبية احتياجاتكم و/أو مؤسساتكم بصفة مستمرة، نقوم بجمع البيانات الشخصية. وبصفة عامة، يمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى إبلاغنا بهويتك ودون الكشف عن أية بيانات شخصية عنك و/أو مؤسستكم. أما إذا اخترت الحصول على خدماتنا، قد يطلب منك تقديم بيانات الاتصال أو الهوية، أو غيرها من المعلومات كما هو مبين في جميع أنحاء موقعنا.

استخدام بياناتك

نستخدم بياناتك كما هو مبين في كافة خدماتنا على الموقع. وبموافقتك على أنه يجوز لنا استخدام أي بيانات شخصية عنك و/أو عن مؤسستكم وذلك لتحسين قدرتنا التسويقية والجهود الترويجية، وباستخدام أسلوب تحليل الموقع لتحسين محتوى الموقع، والأدوات والخدمات. وكذلك للوصول إلى أفضل تصميم لتلبية احتياجاتكم و/أو احتياجات مؤسستكم.

بموافقتك على أننا قد نستخدم بياناتك للاتصال بك و/أو بمؤسستكم وتقديم المعلومات التى قد تكون مستهدفة لاهتماماتك و/أو مصلحة مؤسستكم، مثل الإعلانات، والإعلانات الإدارية، وعروض الخدمات والاتصالات المرتبطة باستخدامك لموقعنا.

 تأمين البيانات

نستخدم أدوات ومستوى خبرات موثوقا بها لحماية بياناتك الشخصية وأيضا حماية بيانات مؤسستكم، وعليه، نتعهد بحماية وتأمين بياناتكم الشخصية، إلا أننا نحتفظ بحقنا في الكشف عن المعلومات إذا ما طلب منا ذلك بحكم القانون أو الاعتقاد بحسن النية وبأن هذا الإفصاح أو الكشف في حدود المعقول وضروري لـما يلي:

(أ) الاستجابة لأي إجراءات قانونية؛
(ب) فرض شروط الاستخدام؛
(ج) الاستجابة لدعاوى بانتهاك معلومات فى حق أطراف أخرى؛
(د) حماية حقوق الملكية ، أو السلامة الشخصية لنا، وللمستخدمين والعامة.

الروابط مع المواقع الأخرى

قد يحتوى موقع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع على روابط لمواقع أخرى ذات أهمية لمحتوى موقعنا. وعندما يقوم المستخدم بالضغط على هذه الروابط فإنه يخرج من موقعنا ويلاحظ في هذه الحالة أننا لا نتحكم في ذلك الموقع ومحتواه. لذلك فإننا غير مسئولين عن حماية أية معلومات خاصة يقوم المستخدم بتقديمها عند زيارة هذه المواقع المربوطة بموقعنا وقد لا تعتمد نفس سياسة سرية المعلومات التي نعتمدها. يجب مراعاة الحذر والنظر إلى سياسة المعلومات الخاصة في الموقع الذي تنتقل إليه.

التحكم في البيانات الشخصية

يمكن للمستخدم أن يحدد أو يمنع استخدام بياناته الشخصية من خلال الإجراءات التالية:

في أي وقت يطلب منك بتعبئة أي نموذج أنظر إلى المربع الذي يتم فيه تحديد موافقتك على استخدام بياناتك للأغراض التسويقية.
إذا قمت مسبقا بالموافقة على استخدام بياناتك الشخصية للأغراض التسويقية يمكنك في حالة تغيير رأيك في أي وقت أن ترسل رسالة إلكترونية إلى: info@sacgc.org
ونؤكد أننا في موقع صباح الأحمد للموهبة والإبداع لن نقوم ببيع أو توزيع أي من بياناتك الشخصية إلى طرف آخر بأي حال من الأحوال، إلا بأمر من المحاكم. إذا كنت تعتقد أن أيا من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها غير صحيحة أو ناقصة، يرجى الكتابة لنا أو مراسلتنا في أقرب فرصة على العنوان البريدي أعلاه. وسوف نقوم بتعديل البيانات فور وصولها لنا.