إجتماع مدير عام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع بأولياء أمور الطلبة المشاركين بمسابقة العقل الذكي

إجتمع د. عمر البناي – مدير عام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع بأولياء أمور الطلبة الموهوبين الذين تم إختيارهم للمشاركة في مسابقة العقل الذكي التي أقيمت في تايلاند.

 

عقد الإجتماع في تاريخ 4 أغسطس 2015 في قاعة الكويت – مؤسسة الكويت للتقدم العلمي حضره كل من الدكتور عمر البناي مدير عام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع و مشرف الرحلة طارق الشراح – رئيس مجلس الأباء لفصول الموهبة و المشرف الإداري للرحلة عهود المطوع و المدربين من سمارت برين وجميع أولياء أمور الطلبة لمشاركين في مسابقة العقل الذكي.

 

حرص المركز علي اشراك طلبة وطالبات فصول الموهبة والابداع في هذه المسابقة الهامة لتحقيق الانجازات العلمية المتميزة لرفع اسم البلاد في المحافل العلمية العالمية.

واشار الي أهمية المشاركة في هذه المسابقة العالمية المتميزة باسم الكويت داعيا اعضاء الوفد الي التعاون والعمل كفريق واحد من أجل انجاح المهمة وتحقيق الانجازات المرجوة ورفع اسم الكويت في هذا المحفل العالمي الذي يجمع اذكر اطفال العالم في مسابقة واحدة.

 

وأوضح ان مسابقة العقل الذكي العالمية تهدف الى تنمية مهارات التفكير والتركيز ودقة الملاحظة وهي احدى الطرق الحديثة في تقنية علم الرياضيات للنهوض بقدرات الطلبة العقلية.